كرونة سيتي أول منتدى ريفي بتمسمان يوفر جميع الخدمات : أخبار وقضايا ساخنة بالصوت والصورة : آخر ما استجد في الأغنية الريفية : وأشياء اخرى تجدونها سوى على صفحات أحلي منتدى في تمسمان KrOnAciTy
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الشاب مامي يغيب عن الغناء 7 سنوات في السجن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد الرسائل : 286
العمر : 29
الموقع : Www.KRONACITY.C.LA
تاريخ التسجيل : 19/02/2008

مُساهمةموضوع: الشاب مامي يغيب عن الغناء 7 سنوات في السجن   السبت يوليو 04, 2009 9:08 am



أصدرت المحكمة الجنائية بوبينيي (سان سان- دوني)، بضاحية العاصمة الفرنسية باريس، أول أمس الخميس، حكمها بالسجن مدة 7 سنوات، في حق نجم "الراي" الجزائري، الشاب مامي، واسمه الحقيقي محمد خليفاتي، 42 عاما.


----------------------------------------------------------------------




بتهم "التواطؤ على العنف، ومحاولة إجهاض" لشريكته السابقة، المصورة الصحافية كاميل.

وكانت المدعية العامة، أوفيلي شامبو من محكمة بوبينيي الجنائية، طالبت، خلال المحاكمة التي استمرت يوما كاملا، بإنزال عقوبة 7 سنوات في حق الشاب مامي، بتهمة محاولة الإجهاض لصديقته، رغم أنه طلب منها الصفح، واعترف بخطئه، كما طالبت بإبقاء نجم الراي في السجن.

والتمست المدعية العامة السجن 6 سنوات في حق مدير أعمال الشاب مامي السابق، ميشال ليفي، المتابع بالتهم ذاتها، و8 سنوات في حق رجل ثقته هشام لزهر، و10 سنوات ضد شريكه، عبد القادر لعلالي، اللذين لم يحضرا الجلسة، وطالبت المدعية قاضي التحقيق بإصدار مذكرات توقيف في حقهما.

وكان الشاب مامي قال للضحية في المحاكمة "يؤسفني كل ما حدث. أطلب الغفران (من الضحية) إني آسف" قبل تعليق الجلسة في حدود الساعة 11مساء.

وأقر الشاب مامي، أثناء الاستماع إلى تصريحاته بخصوص التهم الموجهة إليه، بمسؤوليته معترفا بارتكابه "خطأ فادحا" لكنه قال إنه "وقع في فخ".

وبكى الشاب أمام المحكمة، وتابع قائلا ''هذه الحادثة جعلتني أفقد كل تركيزي، وهذا عكس مبادئي، وأنا أقف أمامكم عاجزا عن تفسير كل ما جرى لي''، واستطرد ''كنت متأثرا جدا بالحادث، أعترف أنني ارتكبت خطأ، سببه وقوعي ضحية خدعة من طرف المقربين مني"، ثم عاد ليلقي اللوم على المنتج السابق، قائلا "كانت فكرة ميشال ليفي، وقبلت ذلك وأنا مذعور، وأعترف أنني لم أفعل شيئا لأوقف ذلك".

وشرح المغني قائلا "كان من العار أن يكون لي ابن أو ابنة غير شرعية، أنا لا أريد هذا الطفل".

كما استمعت هيئة المحكمة إلى كاميل، الضحية، التي أكدت أنها جلبت بالقوة في غشت 2005 إلى فيلا في العاصمة الجزائرية، بعدما أبلغت المغني الجزائري بحملها، مضيفة أن امرأتين ورجلا خدروها وحاولوا إجهاضها.
وقالت إنها تعرضت للإهانة، إذ نعتوها بالعاهرة والقذرة، ونزعوا عنها سروالها، وحقنوها بثلاث حقن مخدرة، وضغطت إحدى المرأتين بقوة على بطنها، ما تسبب لها في أضرار في مهبلها. لكن الصحافية الفرنسية لم تخسر جنينها، وأنجبت، في وقت لاحق، طفلة تبلغ اليوم ثلاثة أعوام.

وانطلقت المحاكمة، وفقا لوكالة الأنباء الفرنسية، باستعراض الحالة النفسية للشاب مامي، الذي قال إنه يشعر أنه كان محاصرا، وضحية مؤامرة من طرف المحيطين به، خاصة مدير أعماله السابق ميشال ليفي.

وأضاف الشاب مامي، الذي كان محاطا بدفاعه "كنت دائما متكتما في حياتي الخاصة، ولا أخالط أناسا كثر، وليس لدي أصدقاء، وكانت عائلتي في فرنسا هي فرقتي الموسيقية"، يوضح الشاب مامي.

وعندما سأله القاضي عن "مشكل تعاطي الخمر، وتأثيره على واقعة الإجهاض"، أجاب مامي بحدة "لا، أنا أشرب الكحول، كالباقين، خاصة بعد كل حفلة أقيمها لأستمتع وأتخلص من التعب".

ووجه له القاضي سؤالا عن مسألة فراره إلى الجزائر، فقال "كنت أفتقد عائلتي كثيرا، وخاطرت لزيارتها، وسافرت بجواز سفر فرنسي منتهي الصلاحية، لكن في قرارة نفسي كنت مقتنعا بأنني سأكون هنا أمامكم يوم المحاكمة''.

وتوبع الفنان الجزائري بتهمة "التواطؤ والعنف العمدي" و"مناولة مادة مضرة لشخص ضعيف" و"محاولة إجهاض رفيقته السابقة"، التي تعمل مصورة صحافية
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kronacity.mam9.com
 
الشاب مامي يغيب عن الغناء 7 سنوات في السجن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
KrOnACiTy :: منتدي الآخبار-
انتقل الى: