كرونة سيتي أول منتدى ريفي بتمسمان يوفر جميع الخدمات : أخبار وقضايا ساخنة بالصوت والصورة : آخر ما استجد في الأغنية الريفية : وأشياء اخرى تجدونها سوى على صفحات أحلي منتدى في تمسمان KrOnAciTy
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 'غوغل' يعترف بمغربية سبتة ومليلية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد الرسائل : 286
العمر : 29
الموقع : Www.KRONACITY.C.LA
تاريخ التسجيل : 19/02/2008

مُساهمةموضوع: 'غوغل' يعترف بمغربية سبتة ومليلية   الأربعاء أغسطس 12, 2009 12:09 pm



يصنف أكبر محرك بحث على الشبكة العنكبوتية في العالم، "غوغل"، مدينتي سبتة ومليلية ضمن خريطة المغرب، في الوقت الذي يعتبر جبل طارق أو جزر المالفين كمستعمرات إنجليزية في إسبانيا والأرجنتين.


وترى الصحف المحلية لمدينة سبتة المحتلة، التي أوردت الخبر، أن داخل عالم الإنترنت، يقدم موقع "غوغل"، وهو إحدى البوابات الرئيسية للشبكة العنكبوتية في العالم، سبتة ومليلية، وبشكل واضح، كمدينتين مغربيتين، إذ يصنفهما داخل خريطة المغرب.

وعند البحث عن أحد الشوارع الرئيسية للثغرين، تضيف المصادر ذاتها، مثل شارع "الريفلين" في سبتة أو"خوان كارلوس" في مليلية، تشير خرائط "غوغل"، وبشكل دقيق، إلى أن الشارعين يوجدان في "سبتة – المغرب" و"مليلية – المغرب".

وتوضح الصحف المحلية لمدينة سبتة المحتلة أن هذا المعطى يظهر للأجانب الذين يريدون معلومات عن سبتة ومليلية، أن المدينتين مغربيتان.

وتضيف المصادر ذاتها أنه إذا كان موقف موقع "غوغل" يمكن تفهمه، فما يثير الاستغراب أكثر هو أن الوكالة الإسبانية للأرصاد الجوية لا تصنف المدينتين داخل التراب الإسباني في خرائطها، في الوقت الذي تضع جزر الكناري وجزر البليار داخل خريطة إسبانيا
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kronacity.mam9.com
 
'غوغل' يعترف بمغربية سبتة ومليلية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
KrOnACiTy :: منتدي الآخبار-
انتقل الى: