كرونة سيتي أول منتدى ريفي بتمسمان يوفر جميع الخدمات : أخبار وقضايا ساخنة بالصوت والصورة : آخر ما استجد في الأغنية الريفية : وأشياء اخرى تجدونها سوى على صفحات أحلي منتدى في تمسمان KrOnAciTy
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 جماعة تمسمان … ااااااااااح البيان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
almaysstro
مشرف عام
مشرف عام


عدد الرسائل : 183
العمر : 30
الموقع : www.amchaoui.c.la
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

مُساهمةموضوع: جماعة تمسمان … ااااااااااح البيان   الأحد يناير 17, 2010 8:27 am

جماعة تمسمان … ااااااااااح البيان
Friday, January 15, 2010, 22:41 منبر ناظور اليوم 2 comments عبد المنعم امشاوي :

الجميع كان ينتظر رد فعل المجلس الجماعي لتمسمان،بعد المسيرة الشعبية الحاشدة،إحتجاجا على اوضاع البنية التحتية والخدماتية،وازدياد التهميش وتضاعف معانات الساكنة.

وبين متفائل ان رد المجلس الجماعي سيكون توبة نصوح،ورجوع عن الخطيئة،وإنطلاق اشغال الانقاذ،وبين (طوباوي) ومثالي إعتقد اننا في باريس او جنيف.. وكان ينتظر إستقالة جماعية للأعضاء المجلس السيئ الذكر،وبين هذا وذك جاء رد المجلس الموقر على خلاف كل التوقعات ومكذبا لها،ومطلقا رصاصة الرحمة على اخر الامال التي كانت معلقة عليه.

فقد اجتمع فخامته مع سيادتهم الموقرة،في إجتماع بتاريخ 08/01/2010 لتدارس الاوضاع والمستجدات والمطالب التي طالبت بها الساكنة، وفي هذا الاجتماع الذي كانت الانفاس محبوسة ترقبا لقراراته،جاء الرد وبعد مخاض عسير ولد البيان،فألف مبروك.

وفي البيان تهديد ووعيد، لكل من تسول له نفسه أن يتحدث عن تمسمان أو حتى يذكرها،كما ان المجلس وصف ابناء تمسمان الغيورين،بالعناصر الغريبة وقطع لهم أي صلة بتراب جماعتهم،ووصفهم بالفئة المندسة،حسب لغة البيان، كما ان البيان الصادر عن المجلس اتهم هذه الفئة (المندسة) في رايه،بنشر اكاذيب ورفع شعارات زائفة،وبالغ في لهجته التهديدية بمطالبة الجهات المعنية بالبحث وتحقيق في الموضوع.

وهنا اود ان اطمئن المجلس الموقر حول تخوفه من العناصر التي وصفها بالغريبة،واقول له (غير نعس على جنب الراحة ) فلا وجود حتى لإمكانية وصول غرباء الى تمسمان،خصوصا في هذه الايام،لسبب بسيط وهوانقطاع الطرق واستحالة المرور عبر تلك المسالك حسب وصف بيانكم،وبنسبة لتهديد المجلس بكونه يطالب الجهات المعنية بفتح تحقيق وبحث حول ما يصفه بالشعارات الزائفة،فالجميع يعلم انه لاجهة معنية حتى الان، بل الكل خارج التغطية حتى اشعار اخر.

وأعود وأذكر المجلس (المقهقر)،عفوا الموقر ،اننا في سنة 2010،وتجاوزنا وإن نسبيا العهود التي كان فيها شيوخكم ومقدموكم،يرسلوننا الى الجحيم،بتهم لم يتعرف عليها القانون منذ حمو رابي الى يومنا هذا.

هذا هو البيان الذي يبدوا وانه تمرين في مادة الرياضيات،لانه يعج بالارقام الخيالية وبعض المشاريع الورقية،وحزمة من الوعود التي لايبدو انه في طريق التحقق.

حتى لا اطيل اودعكم الى بيان اخر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.amchaoui.c.la
 
جماعة تمسمان … ااااااااااح البيان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
KrOnACiTy :: منتدي الآخبار-
انتقل الى: