كرونة سيتي أول منتدى ريفي بتمسمان يوفر جميع الخدمات : أخبار وقضايا ساخنة بالصوت والصورة : آخر ما استجد في الأغنية الريفية : وأشياء اخرى تجدونها سوى على صفحات أحلي منتدى في تمسمان KrOnAciTy
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

  اسئنافية البيضاء تقضي بالاعدام في حق البارون الزعيمي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد الرسائل : 286
العمر : 29
الموقع : Www.KRONACITY.C.LA
تاريخ التسجيل : 19/02/2008

مُساهمةموضوع: اسئنافية البيضاء تقضي بالاعدام في حق البارون الزعيمي   الخميس يناير 12, 2012 5:29 pm

أفادت مصادر صـحفية ، أن استئنافية البيضاء ، حكمت بالاعدام في حق بارون المخدرات المعتقل بالناظور المسمى نجيب الزعيمي ، وهو الحكم الصادر ابتدائيا في جـلسة تم عقدها ليلة الخميس 12 يناير الجاري .

وحـسب معطيات أولية تأكد أن هيئة الحكم قد قضت بثلاث سنوات سجنا نافذا في حق عميد الامن الوطني السابق باقليم الناظور ، وغرامة مـالية حددت في 15 ألف درهم .

كمـا قضت المحكمة بعقوبة 4 سنوات سجنا في حق أخت زعيم الشبكة نجيب الزعيمي مع الغرامة ، فيما سيقضي كل من والد " البارون " المدعو محمد الزعيمي عقوبة سجنية من 20 سنة و ابن عمه خمس سنوات و هشام شوحو صدر في حقه حكم بالمؤبد ، بفيما توبع المدعو اوفقير معمري بـ 30 سنة ، مع تغريم كل واحد منهم ب 200 مليون سنتيم .

وبـرأت المحكمة عدد من الدركيين و رجال السلطة الذين توبعوا بتهم مشاركة الزعيمي في تهريب المخدرات عبر سواحل الناظور .

وتشبثت النيابة العامة خلال جلسة الحكم الأخيرة ، بـملتمس توقيع عقوبة الاعدام على بارون المخدرات نجيب الزعيمي ، المتابع الى جانب 37 متهما بينهم العميد محمد جلماد ، كمـا طالب ممثل الحق العام خلال مرافعته أمام الغرفة الجنائية الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالدارالبيضاء من الهية القضائية ، ادانة باقي المتهمين و بينهم جلماد وخمسة من رجال الدرك وصحافي وصيدي ومدير وكالة بنكية بما تراه الهيئة مناسبا وفقا لفصول المتابعة

وكانت النيابة العامة قد وجهت للمتهمين تهم "تكوين عصابة إجرامية، والاختطاف والاحتجاز بالعنف، والإيذاء العمدي، واستعمال التعذيب المفضي الى الموت، وإخفاء جثة وطمس معالم الجريمة، والإرشاء والارتشاء، والتهريب الدولي للمخدرات والاتجار فيها، وعدم التبليغ والمشاركة، والخيانة الزوجية، والشراء غير المشروع".

وكان الزعيمي قد اعتقل قبل سنتين بمدينة الناظور ، حـيث أسالت قضيته الكثير من المداد خاصة الجريمة التي اقترفها متعلقة بقتل اين عمه بعد تعذيب بالماء القاطع ، قبل ان يدفن الجثة في منزله تحت الاسمنت ، اضافة الى جرائم اخرى تتعلق بالقتل والجرح و تهريب المخدرات ... ورط معه مسؤولين كبار من بينهم العميد الاقليمي للامن الوطني محمد جلماد و دركيين و مسؤولين بجهاز السلطة و البحرية الملكية .


الصورة : جثة ابن عم الزعيمي بعد العثور عليها من طرف الشرطة مدفونة في فيلا ببوعرك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kronacity.mam9.com
 
اسئنافية البيضاء تقضي بالاعدام في حق البارون الزعيمي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
KrOnACiTy :: منتدي الآخبار-
انتقل الى: